کتابخانه دیجیتـــــــال آستان قدس رضوی

Digital Library of Astan-e Quds-e Razavi

جستجو
  برای جستجوی عین عبارت , عبارت مورد نظر را درون گیومه ("") قرار دهید . مانند "تاریخ ایران"
انتخاب همه   
  • تعداد رکورد ها : 65
دور معلمی المرحلة الثانویة بمحافظات غزة فی تعزیز سمات الرجولة کما جاءت فی القرآن الکریم و السنة النبویة لدی طلابهم و سبل تطویره
نویسنده:
ابو دف, محمود خلیل
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزة: الماجستیر (الجامعة الإسلامية، شئون البحث العلمي و الدراسات العليا، كلية التربیه، اصول التربیه، التربیه الاسلامیه) ؛ 1434 ق = 2013 م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
151
منابع دیجیتالی :
دور معلمی المرحلة الثانویة بمحافظات غزة فی اعداد طلبتهم کدعاة
نویسنده:
ابو دف, محمود خلیل
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزة: الماجستیر (الجامعة الإسلامية، شئون البحث العلمي و الدراسات العليا، كلية التربیه، قسم اصول التربیه)، 1437 ق = 2016 م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
136
منابع دیجیتالی :
دور معلمی التربیة الاسلامیة بالمرحلة الثانویة فی تعزیز التوجیهات التربویة المستفادة من قصص الانبیاء و سبل تحسینه
نویسنده:
شلدان, فایز كمال
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزة: الماجستیر (الجامعة الإسلامية، شئون البحث العلمي و الدراسات العليا، كلية التربیه، قسم اصول التربیه - التربیه اسلامیه )، 2015 م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
168
منابع دیجیتالی :
درجه ممارسه مدیری المدارس المتوسطة الحكومية في محافظة بغداد للعلاقات الإنسانية وعلاقتها بالروح المعنوية لمدرسي التربية الإسلامية من وجهة نظرهم
نویسنده:
المشهداني , عباس نوري جاسم
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریه الجزائریه الدیمقراطیه الشعبیه : الماجستیر (جامعة الشرق الاوسط ؛ کلیه العلوم التربویه قسم الاداره و المناهج) ؛ 2017,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه
تعداد صفحات:
108
منابع دیجیتالی :
دور اعضاء هیئة التدریس بالجامعة الاسلامیة فی تعزیز مفهوم الولاء و البراء لدی طلبتهم و سبل تطویره
نویسنده:
صوفي, حمدان عبدالله
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزه: الماجستیر (الجامعه الاسلامیه، شئون البحث العلمی و الدراسات العلیا، کلیه التربیه، اصول التربیه)، 1435ق = 2014م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
111
منابع دیجیتالی :
درجة ممارسة معلمات المرحلة الاساسیة لاسالیب تعدیل سلوک الاطفال کما جاءت فی السنة النبویة و سبل تطویرها
نویسنده:
ابودف، محمود خليل
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزه: الماجستیر (جامعه الاسلامیه، شوون البحث العلمی و الدراسات العلیا، کلیه التربیه، قسم اصول التربیه، تربیه اسلامیه)، 1435ق = 2014م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
102
منابع دیجیتالی :
درجة ممارسة مدیری مدارس وکالة الغوث الدولیة بمحافظات غزة للقیادة الموزعة و آلیات تفعیلها
نویسنده:
خلیفه, رنده عبدالله صابر
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزه: الماجستیر (جامعه الاسلامیه، عماده الدراسات العلیا، کلیه التربیه، قسم اصول التربیه، اداره التربویه، 1434ق = 2013م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
155
منابع دیجیتالی :
درجة ممارسة مدیری مدارس وکالة الغوث الدولیة بمحافظات غزة لادارة الازمات و علاقتها بالثقافة التنظیمیة السائدة لدیهم
نویسنده:
آغا, محمد عثمان
وضعیت نشر الکترونیکی :
غزه: الماجستیر (جامعه الاسلامیه، شئون البحث العلمی و الدراسات العلیا، قسم اصول التربیه، اداره تربویه، 1437ق = 2016م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
227
منابع دیجیتالی :
مفهوم الذات لدی المعلم و اثره علی عملیه التفاعل اللفظی
نویسنده:
کتاش مختار, سلیم
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریه الجزائریه الدیمقراطیه الشعبیه: الماجستیر (کلیه العلوم الاجتماعیه ،قسم علم النفس و علوم التربیه )؛2001-2000,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه
تعداد صفحات:
200
منابع دیجیتالی :
تطویر اداء معلمات التربیه الاسلامیه بالمدارس العربیه التکمیلیه فی مرحله التعلیم الابتدائی بیریطانیا فی ضوء الکفایات المهنیه للمعلمات
نویسنده:
مبروک قطب, ایمان محمد
وضعیت نشر الکترونیکی :
مالزی : الماجیستر (وزاره التعلیم العالی و البحث العلمی، جامعه المدینه العالمیه ، قسم المناهج و طرق التدریس)، 1436ق=2015م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
400
منابع دیجیتالی :
  • تعداد رکورد ها : 65

تعداد کل فراداده ها

0

تعداد منبع دیجیتال

194,178,175

logo-samandehi
کتابخانه دیجیتــــــــال آستان قدس رضوی

کتابخانه دیجیتــــــــال آستان قدس رضوی

Digital Library of Astan-e Quds-e Razavi

digital.aqr.ir

کلیه حقوق این سایت مربوط به آستان قدس رضوی می باشد .