کتابخانه دیجیتـــــــال آستان قدس رضوی

Digital Library of Astan-e Quds-e Razavi

جستجو
  برای جستجوی عین عبارت , عبارت مورد نظر را درون گیومه ("") قرار دهید . مانند "تاریخ ایران"
انتخاب همه   
  • تعداد رکورد ها : 61
أثر التسويق الاجتماعي في زيادة الحصة التسويقية في قطاع الاتصالات بالسودان
نویسنده:
الحسن طه, مرتضى أحمد
وضعیت نشر الکترونیکی :
ماجستیر (جامعة الرباط الوطنی، كلية الدراسات العليا والبحث العلمي)؛ 2016,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه
تعداد صفحات:
184
منابع دیجیتالی :
تسويق الخدمات البنكية و أثره على رضا الزبون
نویسنده:
حبیش, علی
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجزائر: ماستر (المرکز الجامعی العقید اکلی محند اولحاج، معهد العلوم الاقتصادیه، التجاریه و علوم التسییر)؛ 2011-2012,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
167
منابع دیجیتالی :
اثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك النهائي
نویسنده:
علیان, نذیر
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریه الجزائریه الدیمقراطیه الشعبیه: الماستر (جامعه اکلی محند اولحاج - البویره، کلیه العلوم الاقتصادیه و علوم التسییر و العلوم التجاریه)؛ 2008,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه
تعداد صفحات:
229
دور نظام المعلومات التسویقیه فی تحدید الاستراتیجیه السعریه
نویسنده:
زیان محند واعمر, علی
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجزائر: ماستر(جامعة اکلی محند اولحاج البویره، کلیه العلوم الاقتصادیه و التجاریه و علوم التسییر، قسم علوم التسییر )؛ 2012-2013,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
102
منابع دیجیتالی :
واقع الرقابة التسويقية الاستراتيجية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية ...
نویسنده:
حسینه, حوحو
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجزائر: ماستر (جامعه محمد خیضر بسکره، كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير، قسم علوم التجارية)؛2014-2015,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
121
منابع دیجیتالی :
واقع تطبیق المزیح التسویقی فی المنظمات غیر الهادفة الربح
نویسنده:
فیروز, قطاف
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجزائر: ماستر (جامعه محمد خیضر بسکره، كلية العلوم الاقتصادیه والتجاریه و علوم التسییر، قسم العلوم التجاریه)؛2016,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
146
منابع دیجیتالی :
دور نظام المعلومات التسويقية في إتخاذ القرارات التسویقیه الاستراتیجیه
نویسنده:
قاسمی, خضره
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریه الجزائریه الدیمقراطیه : الماستر (جامعة محمد خیضر بسکره ،كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير) ؛ 2013,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
185
منابع دیجیتالی :
فاعلیه نظام المعلومات التسويقية في استمرارية نشاط المؤسسة
نویسنده:
ملیکی, سمیر بهاء الدین
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریة الجزائریة الدیمقراطیة الشعبیة: الدكتوراه (وزارة التلعیم العالی و البحث العلمی، جامعة ابی بکر بلقاید تلمسان، کلیة العلوم الاقتصادیة التجاریة و علوم التسییر ) ؛ 2015 - 2016 م,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
314
منابع دیجیتالی :
دور تسویق الخدمة المصرفیة فی دعم القدرة التنافسیه للبنک
نویسنده:
نورالایمان, ساسی
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریه الجزائریه الدیمقراطیه : الماستر (جامعة محمد خیضر بسکره ،كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير) ؛ 2014,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
241
منابع دیجیتالی :
دور المزیج التسویقی المصرفی فی تحسین جودة الخدمة المصرفیه
نویسنده:
نسرین, بوزاهر
وضعیت نشر الکترونیکی :
الجمهوریه الجزائریه الدیمقراطیه : الماستر (جامعة محمد خیضر بسکره ، كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير ) ؛ 2015,
زبان :
عربی
نوع منبع :
پایان نامه های الکترونیکی
تعداد صفحات:
124
منابع دیجیتالی :
  • تعداد رکورد ها : 61

تعداد کل فراداده ها

0

تعداد منبع دیجیتال

194,253,487

logo-samandehi
کتابخانه دیجیتــــــــال آستان قدس رضوی

کتابخانه دیجیتــــــــال آستان قدس رضوی

Digital Library of Astan-e Quds-e Razavi

digital.aqr.ir

All Rights Reserved for Astan Quds Razavi.